أخبار الرياضة

الزمالك يعلن إعارة لاعبه لطلائع الجيش مجانًا

الزمالك يعلن إعارة لاعبه لطلائع الجيش
الزمالك يعلن إعارة لاعبه لطلائع الجيش

وافق مجلس إدرة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إعارة إسلام جمال مدافع الفريق إلى طلائع الجيش لمدة موسم مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور إن موافقة إدارة الزمالك على إعارة اللاعب بالمجان إلى طلائع الجيش جاءت تقديرًا لدور القوات المسلحة في محاربة الإرهاب وحماية البلاد.

وأضاف: “القوات المسلحة تخوض حربا في الوقت الحالي ضد الإرهاب، وأقل ما يمكن تقديمة للمؤسسة العسكرية هو انتقال إسلام جمال دون تقاضي مبالغ مالية”.

وأتم قائلا: “هذا أقل ما يمكن تقديمه للفريق محمد فريد حجازي (رئيس أركان حرب القوات المسلحة) تكريما لمجهوداتهم في محاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن في سيناء”.

وكان الزمالك وضع صاحب الـ29 عامًا في قائمة الانتظار تمهيدا لبيعه أو إعارته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم رحيله بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس.

وبات اللاعب عاشر الراحلين عن الزمالك بعد انضمام محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي، وأحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق وإعارة مصطفى فتحي إلى بيراميدز، وخالد قمر وإعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري، وفسخ عقد الغاني نانا بوكو.

جدير بالذكر أن إسلام جمال عاد إلى الزمالك في يناير الماضي، وأنهى النادي إعارته لبتروجيت بعد احتراف المدافع الدولي علي جبر في صفوف وست برومتش الإنجليزي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى