أخبار العالم

السعودية تساند المغرب ضد إيران: نؤيد قطع العلاقات وضد كل ما يهدد المملكة وأمنها

السعودية تساند المغرب ضد إيران
السعودية تساند المغرب ضد إيران

كتب | شادي زعبل

السعودية تساند المغرب ضد إيران.. أعربت وزارة الخارجية السعودية، وقوفها إلى جانب المغرب وتأييده في قرار قطع علاقاته الدبلوماسية مع إيران.

السعودية تساند المغرب ضد إيران.. ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية بيانا جاء فيه: عبرن الخارجية، عن وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب المملكة المغربية الشقيقة في كل ما يهدد أمنها واستقرارها ووحدتها الترابية.

و أن حكومة المملكة تدين بشدة التدخلات الإيرانية في شؤون المغرب الداخلية من خلال أداتها ميليشيا حزب الله الإرهابية التي تقوم بتدريب عناصر ما يسمى بجماعة البوليساريو بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة المغربية الشقيقة. وقال إن المملكة تؤكد وقوفها إلى جانب المملكة المغربية الشقيقة في كل ما يضمن أمنها واستقرارها بما في ذلك قرارها بقطع علاقاتها مع إيران.

وكانت المغرب قد قررت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران بسبب دعمها لجبهة البوليساريو عن طريق حزب الله اللبناني، فيما رفض حزب الله الاتهامات المغربية ووصفها بأنها حجج واهية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى