أخبار الرياضة

السنغال واليابان مباراة مجنونة بنتيجة غير متوقعة وصديق صلاح الأفضل

السنغال واليابان مباراة مجنونة
السنغال واليابان مباراة مجنونة

حصل ساديو مانى مهاجم المنتخب السنغالى وفريق ليفربول الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده أمام اليابان، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ايكاتنبرج أرينا” فى الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لكأس العالم المقام حاليا فى روسيا.

وتألق مانى فى مواجهة اليوم، وكان مصدر إزعاج للمنتخب اليابانى طوال أحداث اللقاء، بالإضافة إلى تسجيله الهدف الأول للسنغال فى الدقيقة 11، بعد متابعته الكرة التى سقطت من كاواشيما حارس اليابان.

وتقاسم المنتخبان السنغالى واليابانى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة فى مونديال روسيا بعدما رفع كلا منهما رصيده إلى 4 نقاط، بينما لا تملك بولندا وكولومبيا أى نقطة، علما بأن الثنائى الأخير يلتقى وجها لوجه فى الثامنة من مساء اليوم، على ملعب “کازان أرينا” فى نفس الجولة.

وكان المنتخب السنغالى افتتح مشواره بالنسخة الحالية من كأس العالم، بالفوز على بولندا بهدفين مقابل هدف، كما فازت اليابان على كولومبيا بنفس النتيجة فى المجموعة الثامنة.

 

https://youtu.be/zaV0ZMNgiUo

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى