سلايدسياسة

السيسي يستجيب لطلب طفل ويقرر مادة جديدة بالمدارس والجامعات

السيسي
السيسي

كتب | أحمد الدويري

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلبات مهند عماد، طفل من ذوي القدرات الخاصة، والذى قال إن هناك مجموعة من ذوي القدرات الخاصة تعاني من بعض الأشخاص التى توجه لهم إساءة.

وأضاف الطفل مهند خلال كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، باحتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، أنه يريد أن يحصل على حقوقة مثل باقي البشر.

وطالب الطفل مهند الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمعاقبة أي شخص يتسبب فى إيذاء أى طفل من ذوي القدرات الخاصة، كما طالب الطفل من السيسي بتدريس مادة احترام الآخر فى المدارس الجامعات، وعلى الفور رد الرئيس السيسي..واحنا هنعملها فورًا يا مهند ورد الطفل على الرئيس قائلا: ربنا يخليك ياريس .

اقرأ أيضًا الرئيس السيسي يصدر قرار جمهوري جديد

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقاعة المنارة احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وألقى الرئيس السيسي كلمة في الاحتفالية أعرب خلالها عن بالغ تقديره لكل الجهود المخلصة التي تبذل في سبيل خدمة هذا الوطن، وخص منها تلك الجهود المتعلقة برعاية وتمكين بناتنا وأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة …أصحاب الهمم والعزيمة.

وقال الرئيس السيسي: أتحدث إليكم اليوم في هذه المناسبة التي أضحت تقليدًا ممتدًا ومستمرًا، وليصبح احتفالنا بكم ومعكم اليوم، تحت شعار قادرون باختلاف، واحدًا من الملتقيات التي نحرص أن تكون فرصة لنا جميعًا بأن نلتقي كل عام لنستمد منكم العزيمة والإصرار والتحدي والقدرة على العطاء، وأشعر أن هذا الاحتفال ما هو إلا تكريمًا وتكريسًا للاجتهاد في سبيل خدمة هذا الوطن وتعبيرًا صادقًا عن يقيننا الراسخ في إمكاناتكم وقدراتكم التي تزداد مساهماتها يومًا بعد يوم في صياغة حاضر هذا الوطن وبناء مستقبله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى