أخبار العالم

التضامن تكشف موعد صرف معاشات شهر يناير 2020

معاشات شهر يناير 2020
معاشات

كتب | شادي زعبل

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة نيفين القباج موعد صرف معاشات شهر يناير 2020 في العام الجديد .

موعد صرف معاشات شهر يناير 2020

وصرحت القباج، أنه سيتم تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير 2020 من خلال البنوك ومكاتب البريد من يوم 10 لـ أول يوم في الشهر وذلك احتفالاً بأعياد الميلاد.

وأضافت وزيرة التضامن في بيان، اليوم الثلاثاء، أن قرار تقديم صرف معاشات شهر يناير 2020 يأتي تيسيرا على أصحاب المعاشات ولقضاء مستلزمات السنة الجديدة.

اقرأ أيضاً: التضامن تعلن عن وظائف شاغرة تعرف على الشروط وطريقة التقديم

يذكر أن نيفين القباج قد شكلت فور تعيينها غرفة عمليات مركزية تعمل وفقاً لآليات محددة ترتكز على سرعة الأداء لمتابعة صرف المعاشات وتذليل جميع العقبات أمام أصحاب المعاشات.

وقالت إنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم.

وأشارت القباج إلى أنه سيتم فتح أبواب جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من شهر يناير مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية وذلك تنفيذا لسياسة الدولة في التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى