مجلس النواب

الضابط المتهم بضرب النائبة يكشف تفاصيل الواقعة

زنيب

باشرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة محمد حتة، التحقيقات في واقعة اتهام ضابط شرطة بقسم أول مدينة نصر بالتعدي على نائبة بالبرلمان بالضرب والسب داخل ديوان القسم.

استمع عبد الرحمن أمين، وكيل نيابة أول مدينة نصر، إلى أقوال النقيب شريف الوكيل، الضابط المتهم بالتعدي على النائبة، وقال إنه أثناء مروره لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم لمباشرة عمله وفحص البلاغات، تلقى اتصالًا هاتفيًا من أمين شرطة يعمل معه، يخطره بأن أحمد علاء الدين عبد العزيز، المبلغ ضده في المحضر رقم 30912 لسنة 2016، بصحبته سيدتين وشاب يحاولون افتعال مشاجرة لتهريبه، وأدعت إحداهم أنها نائبة بالبرلمان، وسلطتها تتيح لها الدخول إلى أي مكان وتنفيذ مطلبها.

وأضاف الضابط أنه فور تبليغه بالواقعة توجه على الفور برفقة 3 من أفراد المباحث المتواجدين بالقسم، وعقب وصوله للمكان وصعوده إلى الدور الثاني فوجئ بسيدة تتصرف بطريقة همجية وتتحدث بصوت عال، وأثناء محاولة السيطرة عليها دون التعرض لها، تمادت في الصراخ بأنها نائبة برلمانية وستفصله من العمل وتؤذيه، وأمسكت بملابسه وقطعت أحد أزرار القميص، ثم تعدت على أمين شرطة.

وذكر أن السيدة البرلمانية حاولت تهريب المتهم المطلوب ضبطه، لكنه استطاع مع القوات المرافقة له السيطرة على الموقف دون التعرض لها، فقامت ومن بصحبتها بالتعدي عليه وعلى أفراد القسم، ثم توجهت إلى مكتب رئيس المباحث ووضعت الحذاء على لافتة مكتوب عليها “رئيس المباحث”.

وأوضح الضابط المتهم أن عضوة مجلس النواب صدمت جسدها بالأرض، وخلعت حجابها، واستمرت في وصلة السب والقذف الموجه له وللشرطة، مؤكدًا أنه يمتلك فيديو صوره بنفسه يثبت حقيقة أقواله على الواقعة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى