أخبار الرياضة

العثور على جثة داخل حطام الطائرة التي كانت تقل لاعب كارديف سيتي

العثور على جثة داخل حطام الطائرة التي كانت تقل لاعب كارديف سيتي
العثور على جثة داخل حطام الطائرة التي كانت تقل لاعب كارديف سيتي

أعلنت شعبة التحقيق في الحوادث الجوية في بريطانيا، اليوم الإثنين، العثور على جثة داخل حطام الطائرة التي كانت تقل إيميليانو سالا، مهاجم فريق كارديف سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والطيار ديفيد إبوتسون، والتي فقدت فوق القنال الإنجليزي في 21 يناير الماضي.

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان العثور على حطام الطائرة شمالي جيرنزي، وقد رفضت شعبة التحقيق في الحوادث الجوية ببريطانيا، الكشف عما إذا كان قد جرى تحديد هوية الجثة.

وكانت الطائرة التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني سالا، 28 عامًا، إلى ويلز قادمًا من فرنسا، بعد توقيعه عقود الانضمام إلى صفوف كارديف سيتي، اختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها القنال الإنجليزي.

وبعد إعلان إيقاف عمليات البحث الرسمية عن اللاعب، في 24 يناير الماضي، تم جمع 260 ألف جنيه إسترليني، بما يعادل 340 ألف دولار؛ لتمويل عملية البحث الخاصة.

وكان كارديف سيتي تعاقد مع سالا من فريق نانت الفرنسي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، بما يعادل 19 مليون دولار، في صفقة قياسية لنادي كارديف الويلزي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير إخبارية أن سالا بعث رسالة عبر تطبيق واتس آب أشار خلالها إلى أنه يشعر بالخوف قبل اختفاء الطائرة، موضحًا أنه كان يشعر بذعر بالغ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى