أخبار العالم

العثور على جثة طفل في مصرف بالدقهلية بعد 24 ساعة من تغيبه

 

على جثة طفل في مصرف بالدقهلية

 

عثر عدد من أهالي مركز الجمالية في الدقهلية، اليوم الأحد، على جثة طفل ملقاة في مصرف، ومُبلغ بتغيبه عن المنزل من 24 ساعة كاملة، عقب عودته من المدرسة أمس.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوورد بلاغ لمركز شرطة الجمالية، بعثور أهالي مدينة الجمالية على جثة طفل ملقاة في أحد المصارف خلف مستشفى الشريف، وفيها أثار جروح متعددة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بقيادة الرائد أحمد جعفر، رئيس المباحث، وبإشراف العميد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لطفل يدعى “يوسف. ح”، تلميذ في الصف الاول الابتدائي، ومبلغ بتغيبه من يوم أمس.

وبمعاينة جثة الطفل، تبين وجود أثار جروح متعددة فيها، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الجمالية.

ووجهت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستدعاء أسرة الطفل لسؤالهم، وتكلف المباحث بتكثيف تحرياتها لسرعة لكشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهمين.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى