أخبار الشرقية

العثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

كتبت | دينا شعبان

لازالت سلسلة جرائم القتل الغامضة بمحافظه الشرقية مستمرة إلى أن وصلت إلى رجل في ال 70 من عمره، هذا الرجل هو موظف بالأوقاف بالمعاش.

عُثر عليه صباح اليوم الإثنين مقتولا داخل شقته إثر إصابته بجرح في الرقبة، حيث عثر عدد من أهالي قرية منشأة العباسة بمركز أبوحماد على الجثة وقاموا على الفور بالإبلاغ عن الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف نيابة أبو حماد العامة، برئاسة «أحمد البدري» مدير النيابة.

تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود بلاغ بالعثور على «ص.ف.ع» البالغ من العمر 70 عاما، موظف بالأوقاف بالمعاش، مقتولًا داخل مسكنه بقرية «منشأة العباسة» التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، العثور على جثة المجني عليه بها جرح في الرقبة من الخلف، وأنه كان يُقيم بمفرده في القرية بعدما سبق وعاش فترة بمحافظة السويس، حيث استشعر الجيران غيابه فطرقوا باب منزله عدة مرات، وعندما لم يُجيب حاول فتح الباب ليعثروا عليه مقتولًا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى «الأحرار» التعليمي بالزقازيق، وانتداب فريق من الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما يُكثف رجال المباحث الجنائية جهودهم لكشف غموض الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى