أخبار العالم

العثور على جثتين لمصريين في الأردن

العثور على جثتين لمصريين في الأردن
العثور على جثتين لمصريين في الأردن

عثرت الشرطة الأردنية على جثتين لمصريين في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمان، فيما لم تتضح بعد أسباب الوفاة.

وقالت الشرطة: إنها تلقت بلاغا بوجود جثتين في منزل بأبو علندا، مضيفة أن قوات الدفاع المدني حضرت لتفقد مكان الحادث، وتبين أن الشخصين اللذين يبلغ عمرهما (44 و43 عامًا) فارقا الحياة، مشيرة إلى أن أسباب الوفاة لم تتضح بعد.

وأضافت الشرطة أن المدعي العام والطبيب الشرعي والمختبر الجنائي حضروا أيضا للمنزل التي تم العثور فيه على الجثث، وتم الكشف على المنزل والعثور على دلو بداخله فحم في غرفتهما.

وأوضحت أنهما عاملان في مطعم بمنطقة أبو علندا، وعند عودتهما في الساعة الأولى من صباح السبت كان بحوزتهما دلو به فحم نار، وقاما بالدخول إلى غرفتهما ووضعاه داخل الغرفة، وأغلقا عليهما باب الغرفة.

ومنذ أيام ألقى سائق تاكسي جثة مصري مطعون بالسكين أمام أحد المستشفيات بالكويت وفر هاربا، لكن رجال المباحث الجنائية ألقوا القبض عليه وكشفوا أنه أجنبي الجنسية دون تحديد جنسيته، وذلك بعد أن التقط أحد المواطنين رقم لوحة التاكسي عندما شاهد صاحبها يرمي الجثة في مكان مظلم عند المستشفى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى