ثقافة و فن

العمر الحقيقي لرانيا يوسف وعدد مرات زواجها

العمر الحقيقي لرانيا يوسف
العمر الحقيقي لرانيا يوسف

العمر الحقيقي لرانيا يوسف .. بين الحين والآخر تصبح الفنانة رانيا يوسف حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لتصريحاتها الجريئة وإطلالتها الأكثر جرأة والتي تتعمدها للفت الانتباه، وتساءل الكثير عن العمر الحقيقي لرانيا يوسف وعدد زيجاتها وعدد أبنائها لذلك نرصد لك تلك المعلومات في السطور التالية.

رانيا يوسف من مواليد الأول من ديسمبر عام 1973 بمدينة القاهرة، حيث إنها أتمت عامها السابع والأربعين من أسابيع قليلة.

العمر الحقيقي لرانيا يوسف

حصلت رانيا يوسف على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة وبدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات.

وكان أول دور لها بمسلسل “العقاب” ثم دور أكبر بفيلم “الناجون من النار” عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

وكان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور لتنطلق بعدها الي عالم الشهرة والنجومية.

تزوجت رانيا يوسف من المنتج محمد مختار طليق الفنانة نادية الجندي، واستمرت زيجاتهما لسنوات عديدة وأنجبت منه ابنتيها ياسمين ونانسي.

انفصلت رانيا عن محمد مختار بعد عدة خلافات، التي وصلت بعضها الي ساحات المحاكم بسبب النفقة ومصاريف بنتيها.

تزوجت رانيا بعدها شخصا يدعى كريم الشبراوي، والذي اوهمها انه من رجال الأعمال الشباب، إلا أنها فوجئت باتهامه في العديد من قضايا النصب والشيكات بدون رصيد.

ووصلت أزماتهم أيضا إلى ساحات المحاكم حتى أنه حاول توريطها في قضية حيازة المخدرات، التي دسها لها بسيارتها.

ثم تزوجت رانيا للمرة الثالثة رجل أعمال مصري يدعي طارق عزب وذلك في عام 2013 واستمر زواجهما حتي 2018 والذي لم ينتج عنه أي أبناء.

ومن أشهر أزمات رانيا يوسف على الإطلاق كان بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بفستان وصف من البعض بأنه غير لائق وقد حددت النيابة العامة المصرية جلسة 12 يناير 2019.

لتبدأ محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية بتهمة “الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية” وهي تهمة فضفاضة، جرى التنازل عنها لاحقًا.

وخرجت رانيا مدافعة عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية وأكدت أنها لم تقصد ارتداء الفستان بهذا الشكل ولكن “البطانة” تمزقت لتثير السخرية حول تصريحها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى