ثقافة و فنسلايد

“هو أنتي بتصومي”.. رانيا يوسف تثير جدلا واسعا بسبب فيديو في نهار رمضان

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” ظهرت فيه في إحدى الصالات الرياضية “الجيم” تمارس الرياضة، مما أثار جدلا كبيرا وتساؤلات كثيرة.

حيث علقت “رانيا يوسف” على الفيديو الذي شاركته مع جمهورها، قائلة: “بعد الفطار”، وظهرت في الفيديو بملابس رياضية وجسم ممشوق ورياضي، وتمارس التمارين الرياضية الشاقة.

والذي أثار الجدل في هذا الأمر، أن الأجواء الظاهرة للجميع أن المقطع تم تصويره في النهار، وظهر بجانبها زجاجة المياه، مما دفع المتابعين لمهاجمتها والسخرية منها، معلقين: “طب ازاي! والشمس بتطلع بعد الفطار؟”، “هيا الناس دي مش بتصوم ولا ايه”، “انتي صايمة اصلا”، “هو انتي فاطرة ولا ايه”، “انتي بتكدبي يا فنانه”، “بعد الفطار والشمس طالعه انتي بتفطري بعد اذان الظهر!!”، “بعد الفطار اي دا صوت العصافير بيقول صباح الخير”.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، من إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى