أخبار مصر

الفيديو المتسبب فى إيقاف أستاذ جامعي وإحالته للتحقيق

الفيديو المتسبب فى إيقاف أستاذ جامعي

الفيديو المتسبب فى إيقاف أستاذ جامعي.. مقطع فيديو أثار الجدل لأستاذ جامعي أثناء إلقاء محاضرة لتلاميذه وظهور حالة جدل مما جعل الأستاذ يتلفظ ببعض الألفاظ منها إهانة القرآن الكريم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو لاستاذ جامعي بجامعة الاسكندرية يسب القرآن الكريم علنا في إحدى المحاضرات الأمر الذي اثار غضب الكثيرين .

بينما أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي قرار بوقف عضو هيئة التدريس صاحب واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل وإحالته للتحقيق العاجل.

الفيديو المتسبب فى إيقاف أستاذ جامعي وإحالته للتحقيق

وننشر فيديو الأستاذ الجامعي الذي قام بسب القرأن الكريم علنا خلال المحاضرات:

من جانبه قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه في ضوء متابعة الوزارة لما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي والشكوى المقدمة من طلاب الفرقة الثانية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية، بشأن ما صدر من أحد السادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، وتم تداوله من خلال مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بندب أحد أساتذة كلية الحقوق جامعة الإسكندرية للتحقيق العاجل في ما تم تداوله مع إيقاف السيد عضو هيئة التدريس عن العمل لحين ظهور نتيجة التحقيق على أن تعرض نتيجة التحقيق على السيد الوزير خلال ٤٨ ساعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى