أخبار مصر

المستحقون لمكافأة وزارة الأوقاف ومقدارها

 

3

 

قررت وزارة الأوقاف تصرف مكافأت جهود غير عادية للأئمة والوعاظ وعمال المساجد، وذلك نظرًا لما بذلوه من جهود غير عادية، على مدار الأسبوعين الماضيين، في تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن تعليق إقامة الجمع والجماعات في المساجد مع غلقها غلقا كاملا في الظرف الراهنة، ونتناول في التقرير التالي مقدار مكافأت وزارة الأوقاف والمستحقين لصرف هذه المكفأة

المستحقين لصرف مكافأة وزارة الأوقاف

– قررت وزارة الأوقاف منح مكافأة قدرها 15 ألف جنيه، لكل مديرية (أ)، وتعتبر هذه المديريات هي الأكبر من حيث عدد الأئمة والمساجد.

– وسوف يتم تخصيص 1500 جنيه من المكافأة لمدير المديرية، بينما يوزع الباقي على أكثر العاملين بالمديرية جهدًا في تنفيذ التعليمات بموجب كشف يعده مدير المديرية.

– ويتم منح مكافأة قدرها 10 آلاف جنيه لكل مديرية ب، ويخصص منها مبلغ قدره 1000جنيه لمدير المديرية ويوزع الباقي على أكثر العاملين بالمديرية جهدًا في تنفيذ التعليمات بموجب كشف يعده أيضا مدير المديرية، ويتم تخصيص مكافأة قدرها 20 ألف جنيه لغرفة المتابعة المركزية بديوان وزارة الأوقاف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى