أخبار مصرسلايد

أول تعليق لوزير التربية والتعليم على المعترضين على الامتحانات.. فيديو

المعترضين على الامتحانات
المعترضين على الامتحانات

المعترضين على الامتحانات.. قالت الإعلامية داليا ايمن ، مقدمة برنامج صباح البلد ، إن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أعلن  الانتهاء من جدول امتحانات الصف الأول والصف الثاني الثانوي، ليبدأ من 27 فبراير إلى 9 مارس، لافتًا إلى أن امتحانات الترم الثاني ستكون على 3 مراحل في المنزل حتى يتم التفرغ للشهادات العامة.

رد الوزير على المعترضين على الامتحانات

وأضافت الإعلامية داليا ايمن ، خلال تقديمها برنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ، أن وزير التربية والتعليم أكد ان امتحانات الترم الثانى ستكون على 3 مراحل فى المنزل.

إقرأ أيضًا: لطلاب المرحلة الابتدائية.. وزير التعليم يوجه رسالة هامة وعاجلة قبل الامتحان

وتابع من يريد عدم دخول الامتحانات فهذا قراره، والمطلوب أن يقدم إقرار وجميع الخيارات متاحة لكن لا يمكن أن أفرض رأي واحد على 20 مليون.

وتابع شوقي: “منصة مدرستنا وحصص مصر يشرف عليها محترفين وتم تصوير أفلام وإضاءة وشغل محترفين.. ومكتبة ذاكر مهمة وهناك القنوات التعليمة التليفزيونية والكتب الإلكترونية تفاعلية وفيها صوت وصورة”، مؤكدًا أن التلاميذ من الصف الرابع الابتدائي حتى الثانوية لابد أن يكون لديهم وسيلة إلكترونية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى