ثقافة و فن

الموت يفجع الفنان محمد نجاتي بعد وفاة والده

محمد نجاتي

كتب | شادي زعبل

أعلن الفنان محمد نجاتي وفاة والده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وكت محمد نجاتي بوست قائلاً: البقاء لله توفي الي رحمه الله والدي الحاج نجاتي محمد عبد الواحد اسألكم الدعاء ولم يعلن نجاتي بعد عن موعد العزاء وصلاة الجنازة.

من ناحية أخرى، آخر أعمال نجاتي هو فيلم سينمائي يحمل اسم الفندق، ويجمعه مع كل من علا غانم، واللبنانية مروى، وأحمد بدير، ومحمد الصاوي.

حياة محمد نجاتي

وولد محم نجاتي في شبرا وتم اكتشافه وهو طفل ظهر في مسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش ثم درس بكلية التجارة عمل في مسلسلات : «حلم العمر كله بين السورين حديث الصباح والمساء درب بن برقوقة»، كما أنه ظهر في فيلم الجراج وفيلم العاصفة كذلك فهو قام بدور ابن أحمد زكي في فيلم ضد الحكومة.

«محمد نجاتي» يقبل قدم والدته 

نشر الفنان «محمد نجاتي» عبر صفجته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» صورة تعبر عن فرحته الشديدة بحصول والدته بلقب الأم المثالية على محافظة بورسعيد.

كشف «نجاتي» عبر صفحته عن حصول والدته على لقب الأم المثالية في مهرجان «لم الشمل العربي» والذي أقيم في محافظة بورسعيد.

وظهر «نجاتي» من خلال الصورة وهو يقبل رجل والدته ليعبّر لها عن حبه وشكره لكل ما قدمته له،وعلق على الصوةر قائًلا : «في عيدك يا أمي لا يسعني الا ان أقبل قدمك امام العالم كله».

تفاصيل القبض على محمد نجاتي في الأردن

علم  أنه يتم التحقيق خلال هذه اللحظات مع الفنان محمد نجاتى فى الأردن بعد توقيفه من قبل سلطات مطار المملكة بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك بعد اتهام احد الأشخاص له بالاساءة إلى الأردن حكومة وشعبا.

نجاتى روى تفاصيل الواقعة وقال، قبل بدء التحقيق معه: “بدأت القصة عندما توجهت الى الأردن عبر مطار القاهرة مساء امس، ولاحظت أحد ضباط الأمن فى المطار يتشاجر مع احد الأشخاص حول متعلقات يحملها لا يصلح اصطحابها على متن الطائرة فتدخلت بالحديث وطالبت هذا الشخص بالالتزام بالقوانين، وبمجرد وصولنا الى عمان اتهمنى هذا الشخص والذى اكتشفت أنه مواطن اردنى بالاساءة الى دولة الأردن، وهو الأمر الذى لم يحدث إطلاقا، حيث إنى لم اكن اعلم جنسيته من الأساس”.

 

للمزيد من الأخبار

«محمد نجاتي» يقبل قدم والدته على الهواء

تفاصيل القبض على محمد نجاتي في الأردن

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى