مجلس النواب

النائبة «نوسيلة أبو عمرو» : أتمنى أن يكون عدلى منصور رئيسا للبرلمان

 

نوسيلة

كتبت | شهندة برهام

قالت  «نوسيلة ابو العمرو»  عضو مجلس النواب عن مركز فاقوس : أنها تتمني أن يتولي المستشار «عدلى منصور» رئاسة البرلمان لأنه شخصية ذو قيمة وخبرة قانونية واسعة ، مشيرة إلى أنه قاد مصر خلال عام كامل وأدى دوره على أكمل وجه دون مشاكل أو تقصير .

وأكدت أنها لا تنوي الترشح لرئاسة أي من لجان البرلمان فهي فقط عضوه داخل لجنة المقترحات والشكوي ، ولا تريد أكثر من ذلك لأنها ترى أن هناك خلافات كثيرة بين النواب بسبب رئاسة اللجان وهي لاتريد التدخل في مثل هذه الأمور.

وتابعت:  «تم تشكيل ائتلاف نواب الشرقية والذي يضم 37 نائب ونائبة هو من أجل مصلحة المحافظة وحل مشاكلها سواء الصرف الصحي والمستشفيات والطرق حيث سيتم الإجتماع أسبوعياً بين النواب وسيتم تقسيم الموازنة على المراكز بالتساوي علي حسب الأكثر إحتياجاً لحل المشاكل» .


واختتمت كلامها بأنها اتفقت مع النواب  من رجال الأعمال أن يستثمروا داخل المراكز لتوفير فرص عمل للشباب ، وبالفعل تم توفير أكثر من قطعة أرض داخل مركز فاقوس ليتم إقامة مشروعات عليها .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى