أخبار مصرسلايد

“بعد حدوث مضاعفات خطيرة”.. تطور جديد في الوضع الصحي للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية الإعلامية إيمان الحصري، عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد إجراء عملية جراحية نتج عنها مضاعفات خطيرة.

وقالت الصفحة في بيان لها: ” تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية، بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي”.

وطلبت صفحة الإعلامية من الجمهور ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل: “نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي”.
‏‎
واستكمت: “اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

وأعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، أول أمس، تدهور حالتها الصحية، وقالت “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري، ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجه عن العمليه الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله او لا قدر اجراء عمليه أخري، نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى