سوشيال ميدياسلايد

جراحة دقيقة.. تطور جديد في الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، صباح اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

تطور جديد في الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وكتب أدمن صفحة الإعلامية إيمان الحـصري، قائلا: “تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا”.

وأضاف: “نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب، وإذا استرحم به رحم، وإذا سئل به أعطى، أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية”.

تضامن ودعاء من الجمهور

وقد تضامن عدد كبير من محبي الإعلامية إيمان الحـصري، داعيين الله أن يشفيها شفاء عاجل، حيث قال حساب باسم “بسنت أبو ليلة”: “يارب تقومي بألف سلامة ربنا يشفيكي وترجعي بالسلامة”، وأضاف حساب باسم “سمر فؤاد”: “يا رب حبيبة قلبي تقومي بألف سلامة، ويتمم شفاكي على خير، واشوفك في بيتك وشغلك منورة الدنيا كلها من تاني، اللهم اتم شفاءها على خير يا رحمن يا رحيم، وهون عليها ما تتعرض له من ألم، اللهم آمين آمين آمين، بحبك ومستنياكي”.

وكتبت شيماء محمد: “دعواتكم لحبيبتي والغالية على قلبي #ايمان_الحصري، ربنا يشفيها ويعافيها وترجع بكامل صحتها وعافيتها ولكل حبايبها، يارب أملنا فيك كبير” وأردفت فاطمة سالم مطالبة الجميع بالدعاء لها: “ادعو لإيمان الحصري هي في غرفه العمليات الآن، تقومي بالسلامه حبيبتي وترجعي بلدك ولبنوتك وأهلك سالمة غانمة يارب يارب يارب”.

تاريخ الأزمة الصحية لإيمان الحصري

جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحـصري، قد سافرت إلى إلمانيا منذ شهر تقريبا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها، بعد تعرضها لخطأ طبي في شهر أبريل الماضي، خلال خضوعها لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وبعد الخطأ الطبي الذي تعرضت له الإعلامية إيمان الحـصري، تدهورت الحالة الصحية لها، وخضعت لعدة عمليات جراحية جديدة لعلاجها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى