أخبار مصرسلايد

أسرة الاعلامية إيمان الحصري تعلن سبب تعرضها لمضاعفات خطيرة بعد العملية الأولى.. وآخر تطورات حالتها الصحية

إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

نشرت أسرة الاعلامية ايمان الحصري، منشورًا من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتطمئن متابعي ومحبي ايمان، على حالتها الصحية.

وذلك بعد اعلانهم سابقًا خضوعها لعملية جراحية وتعرضها لمضاعفات خطيرة بسبب الاهمال الطبي، مما نتج عنه تدهور في حالتها الصحية كاد يقضي على حياتها.

وكتبت الأسرة من خلال صفحة الاعلامية ايمان الحصري الشخصية، منشورًا تضمن:

أعلن الأطباء المعالجون عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي..

نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالي..

وتابعت: ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

كانت قد خضعت الإعلامية الشابة إيمان الحصري لعملية جراحية منذ حوالي أسبوعين، وبعد العملية تعرضت لعدة مضاعفات خطيرة نتج عنها احتجازها بالمستشفى وإجراء عدة عمليات أخرى، وسط محاولات طبية بتلافي الأضرار الصحية والمضاعفات التي نتجت عن العملية الأولى.

حيث كانت قد أعلنت صفحة الحصري الرسمية عن تفاصيل وضعها الصحي، قائلة:

نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري ‎أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخري في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر اجراء عملية أخرى

وتابعت الصفحة: نطلب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى