أخبار مصرسلايد

“يُنصح بعلاجها في الخارج”.. تدهور الوضع الصحي للإعلامية إيمان الحصري

الحصري 2 1

كشف مصدر طبي تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، وذلك بعد تعرضها لمضاعفات مؤسفة عقب إجراء عملية جراحية.

وقال المصدر الطبي أن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري متدهورة، وتحتاج حاليا للسفر في أسرع وقت للعلاج خارج مصر، لعدم تهدهور حالتها الصحية بشكل أكبر، وفقا لما نشره موقع القاهرة 24.

وقال المصدر أن الإعلامية إيمان الحصري تعاني من مشاكل صحية عديدة، وسط محاولات طبية عددية لاستقرار وضعها الصحي، وناشد جمهورها ومحبيها بالدعاء لها باستمرار الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأضاف الطبيب: نأمل في نجاح محاولات إنهاء إجراءات السفر للعلاج خارج مصر في أسرع وقت ممكن، لوقف حالة التدهور الصحي التي تعيشها الإعلامية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري قد أعلنت عن مرور الأخيرة بأزمة صحية كبيرة، وقالت: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري.. أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري.. في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجه عن العمليه الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله او لا قدر اجراء عمليه أخري.. نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل”.

بعدها بأيام قليلة أعلنت الصفحة تحسن الحالة الصحية للإعلامية، وقالت: “تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى”.

وتابعت: “ونسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي.. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى