أخبار مصرسلايد

مفاجأة صادمة.. اليوتيوبر “أم زياد” توفيت في نفس اليوم بعد عام من تمثيل مشهد موتها

اليوتيوبر "أم زياد" توفيت في نفس اليوم
اليوتيوبر “أم زياد” توفيت في نفس اليوم

نشرت اليوتيوبر الراحلة أم زياد مقطع فيديو في 9 أبريل من العام الماضي 2020 بعنوان “مقلب الموت في جوزي وأولادى متوقعتش ردة فعلهم.. انهيار من البكاء”.

لتلقى نفس المصير الذي مثلته ولكن في الحقيقة في نفس اليوم بعد عام، في نهاية صادمة تخلق عشرات الأسئلة حول الشعور المبكر بالموت الذي مثلته فتحول إلى حقيقة.

وظهرت في الفيديو برفقة زوجها وأبنائها حيث بدأ الفيديو بظهورها وزجها يتناولان الطعام، ثم تظهر وكأنها تعرضت لإغماء مفاجيء، فيحاول الأب والأبناء الثلاثة إفاقتها، حتى تحدث لهم حالة انهيار، فتضحك بشكل مفاجئ.

وبعد انتهاء المقلب تظهر أم زياد في حالة سعادة من قلق زوجها والأولاد عليها، إلا أن القدر جعلهم ينعونها في الحقيقة في فيديو بعد موتها أمس الجمعة 9 أبريل 2020.

وخيمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان وفاة “أم زياد” صاحبة قناة “يوميات أم زياد”.

شاهد أيضًا: “برخص التراب” شعبة الذهب تكشف أفضل موعد لشراء الذهب الفترة المقبلة

ووفقًا لحديث زوجها وأبيها، كان سبب وفاتها معاناتها من نقص الأكسجين، عقب اختناقها من تسرب غاز السخان، والذي أدى لاختناقها، وعلى الرغم من اللحاق بها إلا أنها ظلت تعاني من التنفس ونقص الأكسجين، قبل وفاتها.

حيث ظهرت أم زياد قبل الوفاة بأيام، تتحدث عن معاناتها مع المرض، مؤكدة أنها لا تعاني من أثر عملية تكميم أو كورونا، لكن الأمر هو نقص الأكسجين بسبب الاختناق، حيث بدت مُنهكة وتعاني، الأمر الذي أثر على نبرات صوتها خلال الحديث.

زياد1

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى