أخبار الشرقية

انتحار طالبة بالثانوية العامة بفاقوس بسبب الامتحانات

شنق

كتب | ثروت القرم

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بقرية «التمارزة» التابعة لمركز فاقوس على الانتحار ، حيث شنقت نفسها بمنزلها بسبب الإمتحانات .

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد «طارق حسني» مأمور مركز شرطة فاقوس ، بلاغا من أسرة الطالبة «هدير. م.» 18 عاما بقرية التمارزة التابعة للمركز بالعثور عليها مشنوقة بغرفة نومها .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فاقوس المركزي ، و أخطرت النيابة العامة والتي قررت تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة .

وتبين من التحريات الأولية أن الطالبة كان تعانى من أزمة نفسية بسبب امتحانات الثانوية العامة .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى