أخبار العالم

انتشال جثة غريق ستانلي ومديرية الأمن تفجر مفاجأة

غريق ستانلي

نجحت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، ظهر الاثنين، في انتشال جثمان الشاب محمد حسن شوقي المعروف بـ”غريق ستانلي”، من بين الصخور بالقرب من موقع الحادث.

وقال العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، في تصريح صحفي: إن فرق الإنقاذ والغطاسين نجحوا في انتشال الجثمان من بين الصخور دون الاستعانة بأوناش وجرى نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى مشرحة كوم الدكة.

وفي تصريح صحفي أطلقت مديرية أمن الإسكندرية، مفاجأة مشيرة إلى أن أسرة الشاب لم تتعرف على هويته حتي الآن، قائلة:”الجثة عثر عليها دون ملابس وملامح الوجه شوهتها المياه”.

وأشارت إلى أنه سيتم إجراء تحليل dna للتعرف على هوية الجثة، حيث أن المديرية لم تتلق أى بلاغات بوجود حالات غرق غير واقعة الشاب المفقود في حادث ستانلى.

وأضافت المديرية أن معاينة الجثة المعثور عليه تشير إلى أنها لشاب في نفس العمر وموجودة بالمياه لفترة تتراوح من 5 إلى 10 أيام، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للتأكد من هوية الجثة.

المصدر

أخبار متعلقة

غريق كوبري ستانلي يتنبأ بوفاته وتدويناته على فيس بوك تثير الجدل

النيابة تكشف مفاجأة جديدة في واقعة الموت على كوبري ستانلي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى