أخبار العالمسلايد

انتهاء مراجعة بيانات المتقدمين لبوابة التعليم للتوظيف خلال نهاية الشهر

 

وزارة التربية
وزارة التربية

كتب | أحمد الدويري

أعلنت وزارة التعليم، عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف، أنه سيتم الانتهاء من مراجعة بيانات ومستندات جميع المتقدمين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال الشهر الحالي، وطالبت المتقدمين الذين لم يتم مخاطبتهم بالانتظار ومتابعة البريد الإلكترونى لهم لتلقي أي رسائل خاصة بالمسابقة أو الاختبار النفسى ومراحل التعاقد مع المعلمين.

وأضافت أنه سيتم إيقاف التسجيل مؤقتا على البوابة الإلكترونية للتوظيف اعتبارا من يوم الأربعاء 15 يناير الجارى، على أن تتم إعادة فتحها بعد ذلك فور الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات التى تم تقديمها حتى تاريخ غلق بابا التسجيل.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد الاختبارات النفسية لمسابقة ١٢٠ ألف معلم بالمرحلة الرابعة، وذلك بعد أن أعلنت البوابة الإلكترونية للتوظيف بالوزارة، البدء فى مخاطبة المرحلة الرابعة من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية، والتي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

موعد الاختبارات النفسية لمسابقة ١٢٠ ألف معلم المرحلة الرابعة

وشددت البوابة على المتقدمين متابعة البريد الإلكترونى المسجل سابقًا على البوابة وحساب على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى