ثقافة و فن

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وخرج الفنان أحمد العوضي، عن صمته للرد على شائعة طلاقه لزوجته الفنان ياسمين عبد العزيز، بعدما انتشرت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

في هذا السياق، أعاد العوضي، منشور أحد المتابعين الذي أعلن طلاقه لزوجته معلقاً بسخرية: “إيه ده بجد تصدق ما عرفتش إلا من هنا”.

ويعد مسلسل شديد الخطورة أحدث أعمال الفنان أحمد العوضي، الذي عُرض على منصة watch it، ويشاركه العمل: ريم مصطفى، ورياض الخولي، وناهد رشدي، وهادي الجيار، وحسني شتا، وحمزة العيلي، وإخراج حسام علي.

وشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل “الاختيار” خلال السباق الرمضاني الماضي إلى جانب أمير كرارة، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق.

محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

وعلق أحمد العوضي على الأمر بشكل غير مباشر، حيث قام بنشر أغنية “ياسمينا” لـ منير من خلال خاصية الـ “Story” عبر حسابه الرسمي على “الانستجرام” وعلق قائلًا: “منير جامد برضو”.

ونشر العوضي، صورة لممثلة أجنبية تدعى Catherine zeta Jones، تشبه ياسمين عبدالعزيز، كثيرًا وعلق على الصورة قائلًا: هذا هو ذوقي.

الأمر الذي أشار إلى حقيقة وجود علاقة حب بينه وبين ياسمين عبد العزيز، وبالفعل أعلن اليوم حبهما بعد أن فجر القضية شقيق ياسمين عبدالعزيز الذى كتب تعليقا يفشى سر العلاقة.

مصير قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

بعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى حبهما عبر حسابهما على انستجرام بدأت الأقاويل حول مصير هذا الحب هل الارتباط أم ماذا سيحدث فى الفترة المقبلة خاصة.

أن هناك بعض الشوائب التى قد تترك أثرا سلبيا على العلاقة بعد خناقة أحمد العوضى مع شقيقها وائل ووصلة الردح التى نشبت بينهما.

وجاء ردود الفعل على هذه العلاقة من قبل الجمهور والمتابعين حيث هنأوهما على الارتباط متمنين لهما السعادة وراحة البال فى الفترة المقبلة .

ولكن ياسمين عبد العزيز معروف عنها أنها تغير رأيها سريعا خاصة وهو ما اعترفت به فى برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى.

حيث أكدت أنها لا ترغب فى الزواج ولكن فى حالة تحقيقه يمكن أن تخوض التجربة وهو أمر متروك فى النهاية للظروف المحيطة بالعلاقة.

مؤكدة أنه لا أحد يتوقع تصرفاتها وبالتالى رغم إعلان حبها بأحمد العوضى ربما لا يتحقق الارتباط على أرض الواقع والأمر فى النهاية متروك للأيام المقبلة لتجيب على مصير هذه العلاقة.

علاقة ياسمين عبد العزيز بشقيقها

كانت ياسمين عبد العزيز طوال حياتها الفنية منغلقة على أسرتها ولا تحب أن تظهرهم إلى الإعلام حتى احترف شقيقها وائل التمثيل.

لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا فى عالم الفن مثلما حققته ياسمين عبد العزيز وكانت تفضل أن تبتعد بأسرتها عن الأضواء والشهرة وهو ما فعلته مع أبنائها وزوجها على مدار 20 عاما تقريبا.

ورغم ذلك كانت علاقتها بشقيقها وائل تحديدا مليئة بالحب والود فكانت دائما تنشر صورا معه بعد أن اشتهر ودخل الوسط الفنى.

وكان يبادلها شقيقها وائل عبد العزيز نفس الروح حتى أنه كان يقف بجوارها فى أزماتها ولعل أبرزها أزمتها مع ابنة الفنان هشام سليم التى كادت أن تصل إلى ساحات القضاء ولكن سرعان ما تم حل الأزمة بعد تدخلات عديدة من شقيقها.

وربما تتوتر علاقة ياسمين عبد العزيز بشقيقها خاصة بعد نشوب خلاف حاد بينه وبين أحمد العوضى بعد أن خرج وائل عن صمته معلقا على علاقة شقيقته ياسمين واحمد العوضى.

قائلا عبر فيسبوك بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة.

وأضاف وائل عبد العزيز: بداية من مشاكلك مع الشاعر وبراده وانتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.

ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك.

وأوضح وائل عبد العزيز خلال رسالته: سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندك ووقفت جنبك في طلاقك.

لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين.. لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة علي حساب سمعتك وسمعتنا.. لا ومحدش هيسمح.

وتابع وائل عبد العزيز: من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا.. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا.

ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها.. أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك.. احنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه رايحة على فين.

وأكمل وائل عبد العزيز: بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.

دي الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي انت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.

وأنهى وائل عبد العزيز رسالته “أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتيها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى