أخبار العالم

تامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

انتقد الإعلامي تامر أمين، تصريحات الفنانة دينا الشربيني الأخيرة بخصوص الزواج، مشيرا أن مثل تلك التصريحات لا يصح أن تصدر من زوجة ضد زوجها بعد انفصلها أو العكس.

وقال تامر أمين خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة النهار: “حضراتكم عارفين أن الأخبار المؤكدة خلال الأسابيع الماضية تؤكد انفصال دينا الشربيني عن الفنان الكبير “الهضبة” عمرو دياب، أحد نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي والعالم، وخبر الانفصال مؤكد، وحاول بعض المقربين والأقرباء والفنانين الأصدقاء التقريب بينهما، لكن كل المحاولات باءت بالفشل وحصل الانفصال التام.”

وتابع “أمين”: دينا الشربيني عملت تصريحات مؤخرا، خلال اليومين أو الثلاثة أيام الماضية، لم تعجبني، حيث لا يصح بصفة عامة أن تصدر مثل هذا الكلام من زوجة ضد زوجها بعد انفصالهما، انفصلتما، شكرا، إذا تكلمنا عنه نتكلم بطريقة طيبة، وهو أيضا إذا تكلم عنها.”

وأضاف تامر أمين: “هذه ميزة عمرو دياب، يعرف طول الوقت ماذا يقول لسانه، وماذا لا يجب أن يقوله، قليل الكلام وربما صموت، وكثير الفعل، يعني يغني وينجح ويدير موهبته ويدير منظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع، ولهذا هو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والمزيكا”.

وأردف: هل سمعتوا عمرو دياب يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ أبدا.

واستعاد تامر أمين تصريحات دينا الشربيني قائلا: “دينا قالت عندنا في مصر للأسف، يُظهر الواحد – تقصد الرجل – أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى أحلى ما فيه، وأنه ملاك وجميل وليس فيه غلطة، وبمجرد حدوث الارتباط يظهر على حقيقته، ويظهر حب الامتلاك وتظهر صفاته السيئة.”

واستنكر تامر أمين، قائلا: ليه الكلام ده، أنا مليش دعوة الكلام ده صح ولا غلط، أنا مبحبش فكرة الدخول جوا أسرار البيوت كل واحد حر فيما يفعل مع زوجته والعكس، ولما بنفصلوا ينفصلوا بإحسان ومعروف كما يفعل الناس الراقية.

وطالب “أمين” من دينا الشربيني عدم الحديث مجددا عن العلاقة التي كانت بينها وبين الهضبة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى