أخبار الشرقية

بالصور .. أهالي «الحسينية» يشيعون جنازة شهيد كمين المنوفية‏

بالصور .. أهالي «الحسينية» يشيعون جنازة شهيد كمين المنوفية‏ (2)

كتب | ثروت القرم

شيع الآلاف من أهالي عزبة «أم صوير» التابعة لقرية السماكين غرب مركز الحسينية ، جثمان ا­لمجند «يوسف أحمد عبد ­العال الشرقاوي»  ، والذي استشهد متأثرًا بإصابته بطلق ناري في هجوم مسلح على كمين العجيزى في مدينة المنوفية.

 خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال مباحث المركز وزملاء الشهيد.

 وردد الأهالي هتافات “لا إله الاالله، الشهيد حبيب الله”، و”يا شهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة”، مطالبين بالقصاص والقضاء على الإرهاب ، مؤكدين أن الشهيد كان دمث الخلق وطيب السمعة، ومثالًا للرجولة، ودائم الزيارات لجميع أقاربه في القرية.

 وأكد «محمد عوض» نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية في تصريحات خاصة ل «الشرقية توداي» ، أن من بين مصابي الحادث مجند آخر من نفس العزبة ، مشيرا إلى أن الشهيد من أسرة بسيطة مكونة من الوالد والذي يعمل مزارعا والوالدة و تعمل ربة منزل ، ولديه أخ وحيد ، و شقيقتان.

يقول «أحمد فهمي الأيوبي» أحد الأهالي ، إن الشهيد كان مثالًا للأخلاق الكريمة وكان يحبه الجميع.

 يذكر أن مجهولون أطلقوا أعيرة نارية كثيفة على كمين العجيزي التابع لمدينة السادات بمحافظة المنوفية، ما أدى إلى استشهاد مخبر ومجند وإصابة خمسة أفراد بينهم اثنان مدنيان.

بالصور .. أهالي «الحسينية» يشيعون جنازة شهيد كمين المنوفية‏

بالصور .. أهالي «الحسينية» يشيعون جنازة شهيد كمين المنوفية‏ (3)

بالصور .. أهالي «الحسينية» يشيعون جنازة شهيد كمين المنوفية‏ (4)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى