أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. تهالك كباري الحسينية يعرضها لخطر الانهيار

.. تهالك كباري الحسينية يعرضها لخطر الانهيار

كتب | ثروت القرم

طالب عدد من أبناء مركز الحسينية، بتطوير وعمل صيانة لعدد من الكباري المتواجدة في القرى التي يسكنون فيها، بعد تعرضها لتصدعات كبيرة قد تؤدى إلى الانهيار بسبب عدم عمل صيانة لها منذ فترة طويلة.

فطالب أهالي قرى «بحر البقر» التابعة للمركز بعمل صيانة للكباري الرئيسية المتواجدة على مصرف بحر البقر، مؤكدين على أنها من الكباري التي بنيت منذ عشرات السنوات، وتعتبر الممر الرئيسي لمداخل تلك القرى، ولكنها أصيبت بعدد من التصدعات ولم يتم عمل صيانة لها منذ فترة طويلة.

وأكد «محمود نصر» أحد أبناء الحسينية، تآكل حديد تلك الكباري وإصابتها بتصدعات وانهيار عدد من الأجزاء الخرسانية المتواجدة بها، مؤكداً على أن المسئولين لم يقوموا بالمرور عليها منذ فترات، مضيفاً أن عدم الاهتمام بها قد يؤدى إلى انهيارها.

وطالب الأهالي مسئولي المدينة مراراً وتكراراً بعمل صيانة فورية لتلك الكباري، بسبب انهيار عدد كبير من الأجزاء الخرسانية المتواجدة بها مع تآكل للحديد، لأن تلك الكباري لن تتحمل كثيراً إلا أن المسئولين لم يحركوا ساكناً.

2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى