أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: العناية الإلهية أرسلتني لإنقاذ حالتين من الموت المحقق بمستشفى “ههيا”

990 (4)
كتبت | سمر فريد

كشفت الزيارة المفاجئة التى قام بها محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» لمستشفى ههيا المركزي مساء اليوم أن جميع تكييفات العناية المركزة بالمستشفى معطلة منذ أكثر من ستة أشهر مما ترتب عليه رائحة كريهه لا تطاق مع سوء التهوية و غياب الاخصائي والاستشاري و دكتور الجراحه عن العناية المركزة وتواجد النائب فقط .

وقرر« المحافظ»  اتخاذ اجراءات حازمة بإحالة المسئول عن التكييفات بالمستشفى إلى التحقيق وكل من تسبب هذا الاهمال  .

واثناء جولة المحافظ بأقسام المستشفى وفي قسم الاستقبال شاهد المحافظ بنفسه حالتين منهم سيدة مصابه بنزيف بالمخ وحالتها خطيرة وأخر مصاب بجلطة فى الدماغ ولا توجد لهما اماكن خاليه بالمستشفى وعلى الفور اتصل «عبد السلام» بوكيل وزارة الصحة لتحضير سيارة اسعاف لنقل الحالتين للعناية المركز بمستشفى الاحرار لإنقاذهم من الموت المحقق .

وقال أهالي المرضى أن العناية الالهية أرسلت الينا المحافظ لانقاذهم من الموت المحقق بنقلهم إلي العناية بمستشفيات أخري .

وقال «عبد السلام» لابد ان يقدر المجد ويثاب والمقصر والغائب سوف أعاقبه عقاباً شديداً واثناء تجول المحافظ بالمستشفى كشف أيضاً عن عدم وجود أشعة مقطعية المستشفى وعدم وجود جهازB.C.R  للأشعة وتقابلت أحدى المترددات على المستشفى مع المحافظ وقالت له ان الوحدات الصحية القروية التى نتردد عليها لا توجد بها أدوية .

وحينما تسأل الدكتور المحافظ عن كيفية التعامل مع حالات الجراحه العامة رد مدير المستشفى بأننا نستعدى الطبيب وتذكر المحافظ أنه فى الزيارة الماضية لنفس المستشفى وجد أن من يقوم بالخياطة ممرض .

990 (1)

زر الذهاب إلى الأعلى