توك شو

بالفيديو.. البرلماني كمال أحمد: المجلس يدار على نهج أحمد عز

333 (1)

أكد كمال أحمد، عضو مجلس النواب، أنه يعمل منذ نصف قرن في العمل البرلمانى، ولم يرَ ما حدث في البرلمان في جلسة الإجراءات، موضحا أن حالته الصحية جيدة، وأن السبب الحقيقى وراء استقالته ليس حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تعلل بذلك حتى لا يتسبب في أزمة سياسية داخل البرلمان.

وأوضح «كمال»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، المذاع على فضائية «دريم»، تفاصيل استقالته، قائلا: «استشعرت أن مجهولا يخيم على رئيس المجلس، ووجدت مجلسا يدار على نهج أحمد عز، الأمين السابق للجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل».

وتابع: «سهرت أفكر طول الليل لاتخاذ قرار في طريقة إدارة المجلس، والمنصة في حالة اضطراب، واختمرت في ذهنى الاعتذار لأسباب صحية وأجلس في المنزل أتابع أحفادى».

وتساءل «لماذا عملية التقسيم التي نشهدها في البرلمان؟» مشيرا إلى ما حدث في المجلس يتم بطريقة «غشومية»، موضحاً أن النواب الذين ينتمون لحب مصر يعتبرون أنفسهم وطنيين أكثر من غيرهم.

وكان النائب كمال أحمد تقدم باستقالته من مجلس النواب أمس الأول الثلاثاء؛ اعتراضا على مشهد الارتباك الذي ساد المجلس منذ اللحظة الأولى لانعقاده، وهو دليل على سوء حالة البرلمان قبل أن يتراجع عنها تحت ضغط من زملائه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى