أخبار الرياضة

بالفيديو.. المنتخب العسكري يودع كأس العالم بعد الخسارة من عمان

كتب | شادي زعبل

تغلب المنتخب العماني العسكري على المنتخب المصري بركلات الترجيح 4-1 في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في قبل نهائي كأس العالم العسكري المقام بعمان.

إنتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة المقامة بين الطرفين في قبل نهائي بطولة كاس العالم العسكري المقام حاليًا بعمان.سجل

جاء الشوط الأول متوسط المستوي تبادل الفريقين الهجمات، وشهدت خطورة المنتخب في الشوط الأول عن طريق أحمد عيد وعمرو مرعي ، الذين شكلوا بعض الخطورة علي مرمى المنتخب العماني.

بينما أعتمد عمان على الضغط من منتصف الملعب وأضاع مهاجم المنتخب العماني فرصة خطيرة من إنفراد قبل إنتهاء الشوط ولكن تصدي مميز لحارس المنتخب محمد عواد ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن أحمد الشيخ من إحراز هدف مصر الوحيد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بعد خطأ فادح من حارس المرمى في التعامل مع عرضية عمرو مرعي، وفي الدقيقة 85 يدرك عبدالعزيز المقبولي هدف التعادل لعمان من ضربة جزاء.

وفاجأ المنتخب العماني العسكري نظيره المصري عبر عبد العزيز المقبالي في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي الأول، بالهدف الهدف الثاني، قبل أن يسجل أحمد سامي هدف التعادل في الدقيقة 98 عن طريق رأسية رائعة.بهذه النتيجة يتأهل المنتخب العماني إلى نهائي البطولة، وينتظر مباراة قطر وسوريا في مباراة قبل النهائي الثانية، لمعرفة الطرف الثاني في نهائي البطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=MCb0XN6ecEQ

 

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=61&v=kxKAk2EjJSs

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى