توك شو

بالفيديو..تواريخ يجب عليك تجنب شراء الشيكولاتة فيها

مارس للشيكولاتة

قال أحمد صديق، المدير الإقليمي لشركة مارس بمصر وشمال إفريقيا، إن الشركة قامت بسحب المنتج من مصر نظرا لما حدث في هولندا عندما وجد قطعة بلاستيكية أثناء عملية الانتاج والتي تدخلت مع الشوكولاتة، الأمر الذي اعتبره حالة واحدة منفردة.

وأضاف صديق، في مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة 360” المذاع على فضائية القاهرة والناس، أن القطعة البلاستيكية دخلت عن طريق الخطأ وتم على أثره سحب كل الكميات التي أنتجت في تلك الفترة، مؤكدا أن الشركة اتخذت قرارا احترازيا في 57 دولة بسحب المنتجات.

وطالب من المواطنين والتجار بضرورة النظر على بلدة صنع المنتج “هولندا” وتواريخ الانتاج من 5 ديسمبر 2015 إلى 17 يناير 2016 التي توجد بها الخطأ، مؤكدا أن الكميات المتواجدة في مصر تم التحفظ عليها بنسبة 50 بالمئة من السوق.

وناشد عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، جموع المستهلكين ممن قد قاموا بشراء أياً من منتجات شوكولاتة “مارس” و”سنيكرز” بإرجاع المنتج واسترداد قيمته من منفذ البيع.

وقال يعقوب في بيان – إن جهاز حماية المستهلك ألزم شركة “مارس إيجيبت للتجارة” بالإعلان عن حملة لاستدعاء بعض منتجاتها من الشيكولاتة استيراد الشركة بعد عثور مواطنة ألمانية على قطعة بلاستيكية في أحد ألواح الشيكولاتة، التي أنتجتها الشركة المصنعة فى هولندا بسبب حادث خلال عملية التصنيع.

https://youtu.be/xvAEbDgD7Lw

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى