توك شو

بالفيديو.. طونى خليفة يواصل فضح رامز جلال وMBC مع عمرو أديب

%D8%B7%D9%88%D9%86%D9%8A

واصل الإعلامى اللبنانى طونى خليفة فضحه لمقالب الممثل رامز جلال عبر برنامجه مع قناة MBC، مشيرا إلى تغيير طريقة استقطاب المشاركين “الضحايا”، بعد أن فضح استخدام الإعلامي اللبناني نيشان في جلب الضيوف.

وأعلن الإعلامى طونى خليفة، إنه رفض الاستمرار فى برنامج مقالب رامز جلال المقرر عرضه رمضان المقبل بعد اكتشاف خداعه، لأنه ضد قناعته والسلامة العامة للمواطنين.

وأضاف خليفة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية  ON E، أنه قرر الحديث عن برنامج “رامز” منذ يومين حتى ينصح الضيف قبل الدخول إلى الساحة ويلقى متاعب به، ولاسيما أن القوانين الدولية تحفظ الحقوق، مضيفًا: “أنا ممكن أروح أموت وهتحملها على ضميرك إزاى، ولحد دلوقتى نيشان زعلان منى، طب مين اللى حقه يزعل؟”، وتابع: “هو مفروض يتعمل فيا مقلب ولما ترفض يتعمل فيك مقلب يبقى تمرد؟”.

وأشار إلى أنه بالرغم من فضح طريقة استقطاب الضيوف لبرامج مقالب رامز جلال، إلا أنه تم تغيير الطريقة لأخرى لاستمرار البرنامج وإيجاد مخرج لنيشان من الموقف الأخير، مشيرا إلى أنه ينتظر أى رد أو اعتذار أو تبرير من قبل برنامج رامز جلال أو المشاركين فى البرنامج، ولكن حتى الآن لم يصدر أى رد فعل، فيما قال عن صديقة نيشان: “ما حدث ردة فعل من واحد مجروح من شخص بيثق فيه”، كاشفا عن أن هناك نجوما لا يزالوا حتى الآن يعانون من آثار جانبية نتيجة تعرضهم لأحد مقالب رامز جلال“.

وانتقد طونى خليفة عرض قناة MBC  لبرامج مقالب رامز جلال، قائًلا: “لما تتركون الأمور بهذا الشكل فى ذلك الصدد، رغم تطبيق الحرفية والمهنية العالية لديكم؟”، وتابع “أنا مش فاهم كل الضوابط الموضوعة لكل البرامج التانية وبتحاسبوا على الكلمة واللبس والأداء وتاركين رامز بهذا الشكل“.

واستطرد طونى: “أنا كنت رايح على مصيبة وممكن كان تحصل معايا مصيبة، ولما هما طبلوا باسبور السفير منى محدش طلب وثيقة طبية قبل المقلب”، مشيرا إلى أنه ذهابه إلى برنامج رامز جلال يشبه ذهابه لإلقاء نفسه بالنار، ولاسيما أن رامز جلال استغل نيشان كمصيدة للنجوم.

وسبق أن أعلن طونى عن تلقيه اتصالا من نيشان يريده  كضيف فى برنامج جديد يحضر له على قناة  osn، فوافق على الفور، متابعا “أبلغنى أنه سيتواصل معى مدير إنتاج مصرى اسمه أحمد حلمى، وبالفعل تلقى مكتبى هذا الاتصال، لكنى شكيت فى الأمر، لأن الرقم مصرى، ولأن هذا الشخص أيضا مصرى، فاتصلت بقناة  osn، واكتشفت أنها لا تحضر أى برامج لنيشان، وبدأت أتحرى عن سر هذا البرنامج، وفجأة تذكرت رامز جلال”، موجها رسالة للفنانين الذين تواصل معهم نيشان قائلا: “أى فنان أو إعلامى كلمه نيشان ليظهر معه فى برنامج بأبو ظبى، أنتم رايحين تاكلوا مقلب وفى طيارة وصحرا، وهناك هيحصل المقلب”.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى