توك شو

بالفيديو.. عمرو أديب: دور الزمالك حصول الأهلي على الدوري

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D8%A3%D8%AF%D9%8A%D8%A8 2

قال الإعلامى عمرو أديب، إن دور الزمالك هو أن يحصل الأهلى على الدورى، معرباً عن إعجابه بالتدوينة التى كتبها الإعلامى ياسر أيوب :”أول مرة أعرف الزمالك بيحب الأهلى قد إيه، الأهلى يتعادل يروح الزمالك مغلوب”.

وأعرب أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E” وراديو نغم FM، عن انزعاجه بسبب وجود عدد كبير من الأهلاوية بالمحطة، قائلاً: “لقيت المحطة كلها فيها زلزال بعد ما الإنتاج الحربى بيجيب جون، المحطة كلها أهلاوية ومش هسكت على الكلام ده، ومش هيعدى على خير، والواحد قبل ما يشتغل فى محطة لازم يسأل”.

وتابع أديب:”أحمد جعفر كوره كلها نزلت عندنا هنا، جات كور كتير هنا فى الاستوديو بس ماحبتش أوريهالكم”، مردفاً:” لعنة السوبر ولعنة حسام غالى حلّت على الزمالك”.

كان عمرو أديب سخر من تسديدة “غالى” وأنه عثر على الكرة التى سددها اللاعب بعيدا عن مرمى محمود جنش فى الاستوديو، قائلًا: “الكورة معايا يا كابتن حسام لو عاوزها تعالى خدها”، معلنا اعتزامه فتح مزاد عليها لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

وفاز الإنتاج الحربى على الزمالك 1/2 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى ختام فعاليات الأسبوع الثامن عشر للدورى .

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى