توك شو

بالفيديو.. لحظة ترحيل تيمور السبكي إلي السجن بعد الحكم عليه

843

عرض الإعلامي وائل الإبرشي، خلال برنامجه «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، لحظة ترحيل تيمور السبكي، بعد الحكم الصادر ضده بالحبس 3 اعوام لاتهامه بسب نساء الصعيد.

وكانت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر، قد عاقبت، تيمور السبكي أدمن صفحة يوميات زوج مطحون بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 200 جنيه لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وكان المتهم اعترف في التحقيقات التي أجريت معه بما قاله في برنامج “ممكن”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية cbc، ولم يشكك في صحة الـ”cd” الخاص بها، لكنه أنكر أنه يقصد الإساءة لنساء الصعيد، وأن كلامه تم فهمه بشكل خاطئ.

كان المستشار أحمد عبد الباقي رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، قد اعد مذكرة بإحالة تيمور السبكي أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” إلى محكمة الجنح على خلفية التصريحات التي أدلى بها في برنامج “ممكن”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية cbc، بتهمة بث أخبار كاذبة، وإشاعة الفزع بين المواطنين، وتكدير السلم العام وذلك عقب انتهاء النيابة من سماع أقوال اثنين من المبلغين الذين وصل عددهم إلى 9 أشخاص.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى