توك شو

بالفيديو.. مرتضى منصور يتعاون مع قطر رغم إعلانه مقاطعتها

مرتضى منصور يتعاون مع قطر رغم إعلانه مقاطعتها (فيديو)

وافق نادي الزمالك ، على إعارة أحمد الأحمر، لاعب فريق كرة اليد، إلى نادي لخويا القطري ، لمدة عام بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب وتألقه اللافت كواحد من أفضل اللاعبين في أفريقيا.

إعارة اللاعب، أعادت للأذهان فكرة تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ، وهجومه الدائم على قطر، و«الألفاظ النابية» التي يوجهها لوالدة أمير قطر تميم بن حمد.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على «فيس بوك»، الأربعاء، أن «الزمالك يوافق على إعارة أحمد الأحمر، لاعب فريق كرة اليد، لنادي لخويا القطري خلال فترة كأس العالم للأندية».

-###-
ويأتي ذلك عقب تصريحات وتشكيك دائم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في الأشخاص الذين يتعاملون مع قطر.

«المصري اليوم» ترصد عددا من تلك التصريحات، ولعل أبرزها بعد إقالة أحمد حسام ميدو، الموسم الماضي، وشن مرتضى منصور، هجوماً حاداً على أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، بسبب تعاقد الأخير مع شبكة قنوات «bein sport» كمحلل رياضي واتهمه بتقاضي العمولات والرشاوى من «الشيخة موزة»، وكان يُندد به مراراً وتكراراً في هذا الشأن بكلمات «يا بتاع موزه يا بتاع قطر !!».

https://youtu.be/t2d-Fk8h1_s

وبعدما تلقى نجم الفريق الأول لنادي الزمالك مصطفى فتحي، عرضًا للاحتراف في النادي القطري، خرج مرتضى منصور وقال إنه يرفض تماماً فكرة بيع اللاعبين لقطر، والتعامل مع تلك البلد، مؤكداً أنه لا يوجد أي لاعب زملكاوي سيتم بيعه لقطر أو تركيا، نهائياً نظراً لعلاقتهم السيئة مع مصر.

https://youtu.be/s5aKKFBjsvA

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى