توك شو

بالفيديو.. مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحامي الشوبكي على الهواء

بالفيديو.. مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحامي الشوبكي على الهواء

قعت مشادة كلامية حادة بين النائب مرتضى منصور، والدكتور محمد كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق و محامي عمرو الشوبكي، وذلك حول صحة عضوية الشوبكي في مجلس النواب وبطلان عضوية منافسه في الانتخابات التشريعية الأخيرة النائب أحمد مرتضى منصور.

وقال كبيش في مداخلة هاتفية لبرنامج انفراد المذاع على قناة العاصمة مساء أمس الجمعة :«أنا لا أريد أتحدث في وقائع القضية وهي منظورة أمام محكمة الالتماس، الحكم ينفذ وفق منطوقه إلى أن يلغى من القضاء نفسه، حتى لو متعارض مع الدستور ولائحة البرلمان، القاضي لما يحكم بحكم نهائي فهو واجب التنفيذ إلى إن يتم إلغائه من قضاء آخر، مجلس النواب ملزم بتنفيذ الحكم، المجلس سيد قراراه».

وانفعل النائب مرتضى منصور قائلا :«عيب بقى سيد قراره ومش سيد قراره، كلكوا كنتم خدامين أيام مبارك وسوزان مبارك، في الوقت الذي كنت أنا بهاجم فيه مبارك، وأمن الدولة هي التي رشحتك لمنصب عميد الكلية».

فرد الدكتور محمد كبيش غاضبا :«أنت تعرف جيدا من أنا، وأنا آسف إن أنت دخلت في هذه المكالمة ولا يصح أن تقول ذلك، وكلامك غير منضبط وأنت تعادي كل من يخالفك في الرأي، ولا يليق أن تتحدث عني بهذه الطريقة» ، وقام بعد ذلك بإغلاق الخط والانسحاب من المداخلة الهاتفية.

https://youtu.be/4lxLK25qqOA

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى