توك شو

بالفيديو.. مغادرة الجماهير المصرية للجابون لمؤازرة المنتخب

الجماهير المصرية للجابون لمؤازرة المنتخب

كتبت l أسماء الهادى

غادر القاهرة اليوم، الأحد، 464 مشجعا مصريا على طائرتين إلى الجابون لمؤازرة منتخب مصر القومى لكرة القدم فى مباراته التى تقام اليوم مع الكاميرون فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث انخفض عدد المشجعين لارتفاع التكلفة التى تزيد على 20 ألف جنيه.

وأضاف الإعلامي «خالد تليمة» فى برنامجه« صباح ON »علي قناة «ON LIVE» أن قيادات المطار حرصت على التواجد فى الصالة الموسمية التى تم تخصيصها لسفر المشجعين، من بينهم اللواء« فهمى مجاهد» مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، والطيار «شريف عزت»، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، «شريف المغلوب»، رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران، وحرصوا على توفير وسائل الراحة للمسجلين.

كما شكَّل الحجر الصحى فريقا بقيادة مديره الدكتور مدحت قنديل، لإصدار الشهادات الصحية وتطعيم المشجعين قبل سفرهم ضد الحمى الصفراء بمقابل 150 جنيها وضد الملاريا مجانا.

وأكد أن المشجعون حرصوا قبل سفرهم على اصطحاب أعلام مصر وتى شيرتات المنتخب القومى والطبول معهم، وقاموا بإطلاق الهتافات مصحوبة بالطبول.

وتابع قائلاً: «قام فريق الدعاية والإعلان بمصر للطيران بتوزيع الهدايا وأعلام مصر وتى شيرتات المنتخب القومى على المشجعين قبل صعودهم إلى الطائرتين، حيث نقلت الأولى وهى من طراز «إيرباص 320» حوالى 134 راكبا، بينما نقلت الثانية وهى من طراز «إيرباص 330» حوالى 230 راكبا، مع إعداد طائرة ثالثة فى حالة وجود أعداد كافية من المشجعين».

 

زر الذهاب إلى الأعلى