توك شو

بالفيديو .. مفيد فوزي : أستمع باهتمام لما يقوله توفيق عكاشه و ريهام سعيد مهنية

مفيد-فوزي

 

عبر الإعلامي مفيد فوزي، عن تأييده لعودة الإعلامية ريهام سعيد، للعمل الإعلامي مرة أخرى بعد قرار إيقاف برنامجها “صبايا الخير” الذي كان يذاع على قناة “النهار” بعد عرضها لصور شخصية لفتاة تعرضت للتحرش في أحد المولات الشهيرة بالقاهرة.

وقال فوزي في لقاء تلفزيوني ببرنامج “100 سؤال” المذاع على قناة “الحياة” مساء أمس السبت :”ريهام مهنية ولكنها اتشنكلت في الإعداد، والنجاح دائما بيوقع صاحبه، وهي مهنية تعرف كيف تستطيع محاصرة حدودتة، وهي أرادت تجاوز الخط الإنساني الذي كانت تسير فيه ودخلت في أشياء أخرى، وأنا لست مع عداء القبيلة ولا أن نقيم لها مقصلة في ميدان التحرير لذبحها”.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي :”كان ينبغي لريهام أن تخرج وتعتذر، والناس تتأثر بما ينشر في ديوان الانحطاط والقلة من الفهم المسمى بالفيس بوك، وريهام تم ذبحها على الفيس بوك”.

وعن فوز توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين بالعديد من الأصوات في الانتخابات البرلمانية الأخيرة وفوزه في جولة الإعادة، أكد فوزي أن فوز عكاشة بهذه الأصوات كان مفاجأة بالنسبة له، مشيرًا لاستماعه باهتمام لما يقول عكاشة في الإعلام نظرا لإمتلاكه معلومات – بحسب قوله.

ووصف مفيد فوزي بعد ذلك الإعلامي محمود سعد بـ”المتلون” والمتحول بعد ثورة 25 يناير، ومؤكدا أن مأساة الإعلام تتمثل في تحول المذيع لموجه ومنتقد وشعوره بالنجومية والزعامة ورفضه لتقبل الآراء المختلفة – بحسب قوله.

وعن إمكانية تقديمه الإعتذار عن تصريحاته بنفي خبر وفاة الفنانة فاتن حمامة، أوضح فوزي أنه لم يقل خبر غير صحيح وأنه في يوم الوفاة اتصل بمنزل فاتن حمامة ورد أحد العاملين في المنزل ولم يخبره بالوفاة، مشيرًا إلى أنه بعد ساعة اتصل بالمنزل ولم يرد أحد فاتصل بسكرتير زوجة فاتن حمامة والذي أخبره بوفاتها بعد تناولهم للغذاء وانتقالها للمستشفى بعد إصابتها بالإعياء في أحد المطاعم.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى