أخبار الرياضة

بالفيديو ملخص مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018

المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018
المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018

كتب| سمح المصري

في الجولة الثانية من مونديال روسيا، والتى شارك فيه 4 منتخبات عربية قدم المنتخب «المغربي» واحدة من أفضل مبارياته ببطولة كأس العالم رغم الخسارة والخروج من المونديال رسميًا أمام منافسه البرتغالي بالمجموعة الثانية وذلك مقارنةً بما حدث بمباراته الأولى أمام المنتخب الإيراني.

تأخر المغرب بهدف من رأسية كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي في الدقيقة الثالثة من المباراة، ولكن رغم هذا التأخر إلا أن نسور المغرب قدموا مباراة رائعة وكان الإستحواذ لهم بإستحقاق بل وهددوا المرمى البرتغالي بالعديد من الهجمات الخطيرة.

المغرب يودع المونديال

وسط صدمة عربية ودع منتخب المغرب مونديال روسيا 2018 بعد خسرته من البرتغال بهدف وحيد على الرغم من الاداء الجيد للفريق على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال.

وأحرز هدف البرتغال الوحيد فى الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول من المباراة كريستيانو رونالدو بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى نفذها، اللاعب جواو موتينيو.
وبهذه النتيجة تتصدر البرتغال قائمة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، مبتعدة بفارق نقطة عن إيران صاحبة المركز الثالث.
رونالدو أفضل لاعب في المبارة

هذا وقد فاز النجم« كريستيتانو» رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغال، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة بلاده مع المنتخب المغربى، والتى انتهت بفوز البرتغال بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، على ملعب لوجينكى، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم.

وحصد رونالدو الجائزة بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات فى استفتاء الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، كما نجح فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، ورفع رصيد أهدافه إلى 4 أهداف فى البطولة، ليتصدر قائمة ترتيب هدافى المونديال.

ويلعب المنتخب البرتغالى فى المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، والتى تضم أيضا لامغرب وإيران وإسبانيا.

وكان المنتخب المصري تلقى الخسارة الثانية أمس أمام روسيا، وبهذه النتيجة يصبح حلم المرور إلى الدور الثاني شبه مستحيل ، رغم توفر فرصة ضعيفة جدًا تحددها لقاء السعودية مع الاوروجواي ، وأيضا روسيا ضد الأوروجواي ، على أن يتمكن الفراعنة من الفوز على السعودية بفارق الأهداف لضمان البقاء في روسيا للدوار الثاني

شاهد ملخص مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018

https://www.youtube.com/watch?v=saxltS1ZNTI

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى