ثقافة و فن

برنامج رامز جلال في رمضان 2020 تعرف على المؤشرات

رامز جلال
رامز جلال

كتبت | دينا شعبان

ها قد بدأ من جديد الفنان المصري «رامز جلال» في إعداد برنامجه الرمضاني وهو استدراج نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام ويتم توصيلهم إلى مكان التصوير لتبدأ عناصر الرعب والإثارة كعادته،  وبدأ بالفعل فريق العمل بنشر بعض الأخبار الزائفة عن طبيعة ومكان تصوير الموسم الجديد لهذا العام 2020، ولكن نقل عن مصادر مقربة منه أنه قد بدأ بالفعل في تصويره في إحدى جزر الفلبين.

أشارت التقارير نفسها إلى أن البرنامج يحمل اسم «رامز في البركان» وتدور فكرته حول التعاقد مع الضيف ضحية البرنامج مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة، من أجل تقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفلبين.

وكشفت التقارير، أنه بعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان في كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز في نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج.

ولفت إلى أن الميزانية التي رصدتها إدارة «إم بي سي» لتنفيذ البرامج هذا العام، تعد الأكبر والأضخم عن جميع المواسم السابقة، موضحًا أنها تتجاوز 150 مليون جنيه، وسيستمر التصوير لمدة شهر ونصف.

بينما أكدت مصادر أخرى أن رامز سيستغل تواجد نجوم الفن في حدث مهم بالمملكة العربية السعودية لإيقاعهم في مقلبه للموسم الجديد، لافتا إلى أن رامز لم يبدأ التصوير، ولم يتم الاستقرار على فكرة المقلب، مؤكدا صعوبة التصوير في آسيا بسبب خوف النجوم من فيروس كورونا.

وما زال «رامز» يحير جمهوره في المقلب الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى