ثقافة و فنرمضانياتسلايد

ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار

ضيف حلقة رامز جلال
ضيف حلقة رامز جلال

ضيف حلقة رامز جلال .. يقع الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، وذلك خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج رامز عقله طار، والذي يُعرض عبر قناة Mbc مصر، عقب أذان المغرب مباشرة.

معلومات عن ضيف حلقة رامز جلال اليوم

غاب محمد عبدالرحمن عن السباق الرمضاني لهذا العام، ولكن أخر أعماله ظهوره كضيف شرف في مسلسل «في بيتنا روبوت» مع الفنان هشام جمال، وليلي أحمد زاهر، وحقق نجاحاً كبيراً رغم أن دوره كان ضيف شرف فقط.

شارك في السباق الرمضاني الماضي بعملين أولهما مسلسل إسعاف يونس، وظهوره كضيف شرف في مسلسل «2 في الصندوق»، وحقق العمل نجاحاً كبيراً

انتهي محمد عبدالرحمن من تصوير دوره في مسلسل الشايب مع الفنان آسر ياسين.

اشتهر في عرض «تياترو مصر» وتميز في أدواره في الجانب الكوميدي واكتسب شهرة بسرعة وفي وقتٍ قصير.

برنامج رامز عقله طار

يستضيف نجوم الفن وكورة القدميستضيف رامز جلال، في برنامج «رامز عقله طار»، عدد كبير من الفنانين، منهم محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك.

ومهاجم النادي الأهلي مروان محسن، والفنان حمادة هلال، وطارق يحيى، والفنان معتصم النهار، والكابتن رمضان صبحي، والفنان كريم عفيفي، نجم مسرح مصر، والفنانة نسرين طافش، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا، فضلًا عن الفنان محمد هنيدي.

ردود فعل حول حلقة رامز عقله طارمع لاعب كورة القدم السعودي فهد المولد

واجه لاعب كورة القدم السعودي فهد المولد، حلقة رامز جلال برعب وصراخ شديد، حيث أنها كانت من الأشياء الصعبة التي لم يستطع تحملها وقام بضرب رامز جلال بعد اكتشاف المقلب .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى