ثقافة و فنسلايد

بعد مرور 15 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم “أبو علي”

5

يعد فيلم “أبوعلي” من أهم الأفلام الرومانسية الكوميدية التي صدرت خلال السنوات الأخيرة .

ضم الفيلم نجمي الصف الأول كريم عبد العزيز ومنى زكي ونجم الكوميديا الراحل طلعت زكريا والفنان خالد الصاوي وأحمند فؤاد سليم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه الفيلم وقت عرضه وحتى الآن لدى عرضه على شاشات التليفزيون إلا أن هذا لا يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما أفقدت الجمهور متعة المشاهدة.

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي يقفز فيها الثنائي كريم عبد العزيز ومنى زكي من أعلى كوبري في النيل وحينها نرى يد تمتد لتمسك كريم عبد العزيز فور سقوطه في النيل.

وتظهر هذه اليد بوضوح في أحد الفيديوهات الخاصة بكواليس تصوير الفيلم، إذ كان كريم عبد العزيز ومنى زكي يقفزان من أعلى سور بينما يتواجد شخصين بالأسفل لمساعدتهما في النهوض بعد السقوط.

تدور أحداث الفيلم حول “حسن” شاب فقير، يجد نفسه مطاردًا من أكثر من موقع، وأكثر من مكان بسبب اضطراره إلى السرقة، وأثناء الهرب يركب سيارة مع “سلمى” الهاربة من زوج أمها، تظهر الصحف في اليوم التالي وبها صورة “سلمى” كمجرمة هاربة مع الشاب الذي اتهمه ضابط فاسد بقتل أحد جنوده، رغم أنه هو القاتل، وهكذا يصبح عليهما الهرب دون توقف.

8

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى