ثقافة و فنسلايد

ظهور نادر لزوجة كريم عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” (صور)

زوجة كريم عبد العزيز

زوجة كريم عبد العزيز في ظهور نادر.. حرص الفنان كريم عبد العزيز على اصطحاب زوجته “هايدي سرور” خلال العرض الخاص لفلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” أمس الثلاثاء، في إحدى دور العرض الخاص، حيث يعد هذا الظهور لزوجة كريم من المرات النادرة التي تظهر فيها.

حيث شاركت هايدي سرور زوجها في عرض فلمه الجديد، وظهرت بإطلالة كلاسيكية بسيطة حيث ارتدت جاكيت أزرق وبنطلون جينز ومكياج بسيط ومميز، والتقطوا معا عدد من الصور، حيث ظهر فيها كريم عبد العزيز يحتضن زوجته بشكل رومانسي.

زوجة كريم عبد العزيز
زوجة كريم عبد العزيز في العرض الخاص لفلمه الجديد
عبد العزيز وزوجته هايدي سرور 2
زوجة كريم عبد العزيز في العرض الخاص لفلمه الجديد

عبد العزيز

من هي هايدي سرور زوجة كريم عبد العزيز؟

ويستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية عدد من المعلومات عن هايدي سرور زوجة الفنان كريم عبد العزيز:

  • هايدي سرور من مواليد حي العجوزة بالقاهرة 17 أغسطس 1975.
  • تزوج الفنان كريم عبد العزيز من هايدي سرور عام 2005.
  • تعد هايدي الزوجة الثانية للفنان كريم عبد العزيز، حيث سبق أن تزوج من صحفية ولم تستمر هذه الزيجة أكثر من عام.
  • هايدي سرور نجلة النائب السابق في مجلس الشعب المصري هاي سرور.
  • اتجهت لتصميم ملابس الأطفال وظهرت في لقاء تليفزيوني لتتحدث عن علمها الجديد.
  • ظهرت هايدي سرور مع الفنان كريم عبد العزيز في أكثر من عرض خاص لأفلامه الأخيرة، مثل فيلم الفيل الأزرق 2 وفيلم نادي الرجال السري.
عبد العزيز وزوجته هايدي سرور.jpg 7
زوجة كريم عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم الفيل الأزرق
عبد العزيز وزوجته هايدي سرور.jpg 5
زوجة كريم عبد العزيز

عبد العزيز وزوجته هايدي سرور.jpg 4 عبد العزيز وزوجته هايدي سرور.jpg 6

جدير بالذكر أن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كان من المقرر طرحه عام 2020، إلا أنه تم تأجيل طرحه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث تتوقع الشركة المنتجة أن يحقق الفيلم إيرادات عالية.

وأقيم العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بحضور أغلب أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني والفنانة هيدي كرم، والفنانة دينا الشربيني.

كما حرصت الفنانة بشرى على التواجد برفقة زوجها، ورامي إمام وصبري فواز وعدد كبير من نجوم الفن، ومن المقرر أن يستمر عرض الفيلم في دور العرض حتى عيد الأضحى، لينافس الأعمال السينمائية الجديدة المقرر عرضها في موسم العيد الكبير.

ويتناول الفيلم قضية الزواج والصراعات التي يواجهها الزوجين، ويجسد كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق من خلال التنكر في عدد من الشخصيات الغريبة، في إطار كوميدي ترفيهي.

ظهر مؤخرا أكثر من بوستر لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، حيث ظهر بوستر وعليه صورة كريم عبد العزيز بشكل فردي، بينما تصدرت دينا الشربيني بوستر آخر، وبوستر ثالث للفنان ماجد الكدواني وحده.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كل من كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى