أخبار الرياضة

بلجيكا تضمن برونزية كأس العالم بعد فوز سهل على إنجلترا

بلجيكا تضمن برونزية كأس العالم
بلجيكا تضمن برونزية كأس العالم

كتب | شادي زعبل

فاز منتخب بلجيكا بكامل نجومه على إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال كأس العالم روسيا 2018 وذلك قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

وأحرز الظهير الأيمن توماس مونييه الهدف فى الدقيقة الرابعة، بعد أن تابع بمهارة عرضية ايدين هازارد داخل شباك الحارس الإنجليزى جوردان بيكفورد، فيما تكفل هازارد بتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 82 بعد انفراده بالحارس الإنجليزى.

وسيطر المنتخب البلجيكى على معظم مجريات أحداث الشوط، واستطاع التسجيل مبكرا عبر مونييه، بالإضافة إلى تشكيله خطورة كبيرة على مرمى الإنجليز، بفضل تحركات روميلو لوكاكو، دى بروين، وايدين هازارد.

فى المقابل تأثر المنتخب الإنجليزى، بغياب عدد من اللاعبين الأساسيين، على رأسهم ديلى ألى وجيسى لينجارد، والذى فضل المدير الفنى جارى ساوثجيت عدم اشراكهم فى لقاء اليوم منذ البداية.

فى الشوط الثانى، كثف المنتخب الإنجليزى من هجماته، وانقذ المدافع البلجيكى توبى الديرفيريلد أخطر الفرص لإنجلترا، فى الدقيقة 70، بعد أن أخرج كرة إريك داير من على خط المرمى، فى أخطر فرص إنجلترا فى الشوط.

وسيلتقى غدا المنتخبان الفرنسى والكرواتى على ملعب لوجينيكي فى نهائى البطولة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى