توك شو

تامر أمين عن قانون واضعي اليد: يسهل الاستيلاء على أراضي الدولة

تامر أمين عن قانون واضعي اليد
تامر أمين عن قانون واضعي اليد

علق الإعلامى تتامر أمين عن قانون واضعي اليد أراضى الدولة قائلا أنا اللى فهمته أن الدولة عملت قانون عشان تقول للحرامى برافو عليك.

تامر أمين عن قانون واضعي اليد ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية الحياة ان القانون يسمح بحيازة هادئة لعدد من السنوات، موضحا أن الحيازة الهادئة تتم عن طريق البلطجة حيث يقوم بعض حيتان الدولة بتحديد آلاف الأفدنة والسيطرة عليها بالإستعانة بالبلطجية.

وتابع: قد يحدث وتكون مساحة الأراضى كبيرة فينشأ صراع بين طرفين ويؤدى إلى قتل العديد من الناس، وبعد انتصار أحد طرفي الصراع يقوم حسب قانون الحيازة الهادئة ببناء سور وبناء مبنى صغير و تشجير وهمى لهذه الأرض لخداع الدولة، ومن ثم يقوم بعمل كافة الأوراق المطلوبة وصولا لامتلاك الأراضي.

واعترف النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الادارة المحلية بالبرلمان أن ما تحدث عنه الاعلامى تامر أمين موجود بالفعل وتابع قائلا أنا متفق معاك ان الحيتان دى موجوده ولها رجالها وأسلحتها وللأسف الدولة لم تستطيع التصدي لهم خلال الـ 10 سنوات الاخيرة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى