أخبار الشرقيةسلايد

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسم الفئران بههيا

311608 0

قرر المستشار بلال أبو خضرة، رئيس محكمة جنح ههيا ، تجديد حبس الزوج المتهم بدس سم الفئران لزوجته وتسبب فى وفاتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التى تمت برئاسة محمد علاء الدين حرز، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد وصول ” ش ع س” 27 سنة ربة منزل لمستشفى صيدناوى فى حالة حرجة وتوفيت متأثرة بإصابتها أثر تناولها سم فئران، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9587 لسنة 2016.

 وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها، محمد علاء الدين حرز مدير نيابة أبوكبير، أن والد المتوفاة اتهم زوجها” م ش ع” 33 سنة عامل، بالتسبب فى وفاتها ودس السم لها بالطعام.

 وقال والد المتوفاة فى تحقيقات النيابة، إن ابنته ذهبت إليه وكانت مختلفة مع زوجها، ثم شعرت بحالة إعياء فذهبت للطبيب فأكد لها أن الإعياء ناتج عن حالة تسمم، وبعد يوم ذهبت إلى مستشفى أبو كبير وتم تحويلها إلى قسم السموم بمستشفى صيدناوى.

 وأضاف والد المتوفاة، أن المتهم كان على خلاف دائم مع زوجته، وأنها أخبرته قبل وفاتها أنه من قام بدس السم لها بالطعام، وأن ابنته لم تعان من أى أمراض عصبية.

 فيما أنكر الزوج الواقعة وأقر أنه دخل على زوجته المطبخ وجد بيدها كيس سم، أخذه منها وتخلص منه بالحمام، وأنه عنده شاهد على الواقعة، وأنها ذهبت لمنزل أسرتها ولم يذهب معها لوجود خلافات عائلية مع أسرتها.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى