أخبار الشرقية

تجديد حبس المتهم بمقتل ابنة خالته بأبو كبير

العثور-علي-جثة-طفلة-بعد-ساعات-من-تغيبها-عن-منزلها-بقرية-بأبوكبير

كتبت| دينا الصاوي

أمر المستشار طارق ذكى رئيس محكمة جنح أبو كبير، اليوم، بتجديد حبس المتهم بقتل ابنة خالته 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد فشله فى اغتصابها وتهديدها له بفضح أمره لأسرتها.

وكان الأهالي بكفر الشوبكي بمركز أبوكبير قد عثروا على جثة الطفلة المتغيبة مقتولة وموثقة اليدين خلف منزلها، وتلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية بلاغا من مركز شرطة أبوكبير يفيد بالعثور على طفلة عمرها 9 سنوات مقتولة وموثقة اليدين خلف منزلها بعد ساعات من اختفاءها من المنزل.

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة أبو كبير، برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس المباحث، لإجراء التحقيقات اللازمة، وتبين وجود آثار كدمات بجسد الطفلة الموثقة القدمين وحول عنقها وباليدين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريج الجثة وتحديد سبب الوفاة.

وتم تشكيل فريق برئاسة العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، ضم كلا من الرائد محمد فاضل رئيس المباحث، والنقيب إسلام عواد والنقيب أحمد البلاسي معاوني المباحث، وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “محمد.ع.ع” 24 سنة عاطل، نجل خالة الطفلة المجني عليها، حيث استدرجها لمنزله للتعدي عليها جنسيا إلا أنها هددته بإخبار أسرتها فكتم أنفاسها ووثق يديها وقدميها وتركها بمنزله منذ آذان العصر وحتى آذان الفجر، وبعدها ألقى جثتها بالأراضي الزراعية في القرية على مسافة قريبة من منزله ومنزل أسرتها.

وقد تم إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

كشف غموض مقتل طفلة بعد ساعات من تغيبها عن منزلها بأبوكبير

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى