أخبار مصر

إلهامي عجينة يعلق على تحويله للتحقيق بعد نشر فيديو المستشفى

النائب إلهامي عجينة
إلهامي عجينة

بعد موجة من الانتقادات، علق نائب البرلمان إلهامى عجينة، على قرار رئيس مجلس النواب، بتحويله للمثول أمام هيئة مكتب المجلس، للتحقيق معه بشأن واقعة فيديو مستشفى

وقال عجينة فى تصريحات صحفية اليوم :”إحالتي للتحقيق لا تعني أنني مخطئ، ولكن من الطبيعي أن يقوم المجلس بالتحقيق في أي شكوى ترد إليه ضد أعضاءه”.

إلهامي عجينة

وتابع:” سأدلي أمام هيئة المكتب بكافة تفاصيل الواقعة، خاصة أن ما قمت به يأتى في إطار ممارستي لدوري كنائب عن دائرة شربين، مضيفا:”مارست دوري الرقابي “.

وحول مدى إحالته للجنة القيم من قبل هيئة المكتب، بسبب واقعة نشره فيديو هاجم فيه إدارة مستشفى شربين عقب “عجينة ” قائلا :”لست الخصم والحكم والقرار يرجع لهيئة المكتب”..

وكانت وقعت أزمة مؤخرا بين النائب إلهامي عجينة، بسبب زيارته لمستشفى شربين العام، بمحافظة الدقهلية، وقيامه بنشر فيديو على صفحته بـ”فيسبوك”، من داخل المستشفى، يعلن من خلاله عن وجود إهمال، وعدم تواجد الأطباء وعدم اهتمام الممرضات بالحالات المرضية.

المتعارف عن النائب عجينة إنه دائمًا تصريحاته مثيرة للجدل، نقدم إلكم تصريحات قديمة كانت سبب في انتقادات للنائب البرلماني عن دائرة شربين بمحافظة الدقهلية.

أشهر 5 تصريحات مثيرة للجدل للنائب إلهامى عجينة.. أبرزها منع البوس واحتشام النائبات ورجالتنا بتعانى من ضعف جنسى وكشف العذرية للطالبات

 

كشف العذرية لطالبات الجامعة

وقلب تصريحه الأخير الدنيا رأسا على عقب عندما طالب “عجينة”، بتطبيق كشف العذرية على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري، كمقترح منه للقضاء على الزواج العرفي، قائلا: “أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها “آنسة”، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر”.

 

إلهامي عجينة : الضعف الجنسي بسبب “الفراخ البيضه”

واستمرارا لتصريحات عجينة المثيرة للجدل ايضا قال أن سبب انتشار الضعف الجنسي في الآوانة الأخيرة، إلى تناول “الفراخ البيضة”، واستخدام الهرمونات والمبيدات المسرطنة القادمة من الخارج في زراعة المحاصيل، متهما الحكومة باستراد المواد المسرطنة للشعب المصري، قائلا: “حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت، ولو أكلنا الفراخ هنصاب بالأمراض، وده هيكلف الدولة مليارات”.

إلهامي عجينة يطالب بمنع البوس بين الرجال

ومن أشهر تصريحات “عجينة” هو مطالبته بمنع تبادل القبلات بين الرجال وبعضهم البعض، قائلًا: “أنا أبوس الست بس.. ولكن أبوس الراجل ليه؟”.. متابعا إلى أن تقبيل الرجال لبعضهم يساعد على نقل الفيروسات بينهم.

وتابع عجينة: “أنا أسمح ببوس السيدات عشان الست لا تحلق دقنها مثل الرجال.. وبالتالي عدوى انتقال الأمراض ستكون ضعيفة”..

واستشهد عجينة بتقرير صادر عن جامعة المنصورة، مؤكدا أن 30% من مرضى فيروس “سي” الوبائي، أصيبوا بالعدوى عن طريق القبلات.

احتشام النائبات

ومن التصريحات المثيرة للجدل للنائب ايضا مطالبته بضرورة إصدار رئيس المجلس الدكتور على عبد العال تعليماته للنواب بحضور الجلسات بزي رسمي، وارتداء الكرافتة، وأن تحضر النائبات بزىّ أكثر احتشامًا ويليق ببرلمان مصر.

حيث قال عجينة: “رأيت نائبًا يرتدى ترنج، وعنّفته على ذلك، فخرج وأحضر بدلة من سيارته، كما أن بعض النائبات يرتدين بنطلونات ضيقة وملابس بألوان صارخة، لا تتناسب مع قدسية المكان وقدسية العمل الذي نقوم به كنواب للشعب”.

رجالتنا بتعانى من ضعف جنسى ولو بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجال أقوياء

كما أيد ورحب عجينة في تصريحات صحفية سابقه له ختان الإناث، وكذلك الختان الجائر، قائلا: “إحنا شعب رجالته بتعانى من ضعف جنسى، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع”.

وتابع: “من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تدور، وتبقى الكتفين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي وهيزعل، يعتبر إني بتكلم عن نفسى”.

وزير الداخلية يقرر إبعاء شخص خارج البلاد

السيسي يوجه رسالة هامة للعاملين بالتمريض

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى